العلوم والتكنولوجيا

ستقوم هواوي بشحن لوحة Infinity-O قبل Samsung

مع التقدم الذي تحقق في السنوات الأخيرة ، جعلت هواوي نفسها واحدة من عمالقة صناعة الهواتف المحمولة ، والآن منافسة سامسونج هي أقرب من أي وقت مضى، تعمل شركة Huawei بجد لتصبح أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم وستتنافس مع القائد الحالي لسوق الهواتف الذكية ، سامسونج.

في هذه اللحظة ، تعتبر السلسلة 20 هي المنافسين الرئيسيين لـ Galaxy Note 9 Sasmungou، كما تعلم ، تحاول شركة Huawei الكشف عن أول هاتف ذكي مرن أمام سامسونج وتتفوق على سامسونج، حيث أعلنت شركة Huawei رسميا أنها ستطلق أول لوحة Infinity-O في ديسمبر.

تم تأكيد هذه المعلومات من خلال إعلان تشويقي وشاركت شركة Huawei الصورة في حسابها في Weibo، تعرض هذه الصورة هاتفًا ذكيًا مع تقليل الهوامش ، وفي الزاوية السفلية اليسرى تكون دائرة صغيرة، ظهرت أيضًا في صورة كانون الأول هذه ، والتي تُظهر المقدمة.

لدى Samsung أيضًا خططها الخاصة وهي على وشك تقديم هاتف ذكي يحتوي على جزء دائرة صغير على شاشته،وفقًا للشائعات ، سيأتي الهاتف من سلسلة Galaxy A8 ، ولكن ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم تقديمه قبل هاتف Huawei، حيث ستطلق شركة هواوي أول هاتف ذكي من نوع Infinity-O في العالم ، وهذا سيحدث قبل إطلاق Samsung Galaxy A8s.

سيتم عرض الهاتف في شهر ديسمبر ، ولكن قد يتم أيضًا كشف النقاب عن هاتف Galaxy A8 في شهر كانون الأول ، لذلك من غير الواضح أيًا من هاتين الشركتين سيكون صاحب المبادرة في هذا الطريق. يبدو أن نهج هواوي الضيق إلى سامسونج يستمر.

السابق
نيسان مورانو 2019 في معرض لوس أنجلوس للسيارات
التالي
تم تقديم مازدا 3 الجديدة