منوعات

قصة فيلم fan

قصة فيلم fan ، فيلم “Fan” هو قصة غوراف (شاروخان)، وهو معجب شديد بالنجم آريان خانا (شاروخان). بعد فوزه في مسابقة محلية، يطور غوراف هوسًا بنجم سينمائي يشبهه تمامًا. يذهب إلى بومباي للقاء مثله الأعلى، لكنه يرفض منحه خمس دقائق من وقته. “Fan” هي قصة عن المدى الذي يرغب رجل في الذهاب إليه من أجل مثله الأعلى.

قصة فيلم fan

تدور أحداث فيلم “Fan” حول أحد المعجبين المتحمسين لنجم سينمائي يبذل قصارى جهده لمقابلة مثله الأعلى. المروحة، غوراف تشاندنا، يلعبها شاروخان. إنه مهووس جدًا بأريان خانا، النجم السينمائي الذي يعبده (يلعب دوره أيضًا شاروخان)، لدرجة أنه يقوم برحلة لمقابلته. على طول الطريق، يواجه غوراف العديد من التحديات، لكنه لا يتخلى عن حلمه أبدًا. في النهاية، يلتقي غوراف أخيرًا بآريان ويتحدث الاثنان من القلب إلى القلب.

غوراف شاب يعيش في دلهي وهو مهووس بأريان خانا، النجم السينمائي الذي لم يلتق به من قبل.

غوراف شاب يعيش في دلهي وهو مهووس بآريان خانا. آريان خانا هو نجم سينمائي لم يلتق به غوراف من قبل. يعشق غوراف آريان بل إنه يرتدي ملابس مثله. لدى Gaurav كل الأفلام التي شارك فيها Aryan. ذات يوم، قرر Gaurav القيام برحلة إلى مومباي لمقابلة معبوده، Aryan Khanna. عندما التقى غوراف بآريان، اكتشف أنه ليس نفس الشخص الذي كان يعتقده. آريان وقح مع غوراف ويطلب منه المغادرة. يشعر غوراف بالحزن ويعود إلى منزله في دلهي.

قاده هوس غوراف إلى مطاردة آريان والسفر في النهاية إلى مومباي لحضور حفل عيد ميلاده بدون دعوة.

أدى هوس غوراف بآريان إلى ملاحقته والسفر في النهاية إلى مومباي لحضور حفل عيد ميلاده غير المرغوب فيه. تسبب هوس غوراف غير الصحي في فقدان اتصاله بالواقع وأصبح يشكل خطرًا على آريان ومن حوله. لحسن الحظ، تمكنت السلطات من احتجاز غوراف قبل أن يتسبب في أي ضرر. هذا يوضح مدى أهمية أن تكون على دراية بمخاطر الهواجس غير الصحية.

عندما يهين آريان غوراف علنًا، يتحول هوس غوراف إلى رغبة شاقة في الانتقام.

عندما أهان آريان غوراف علنًا، يتحول هوس غوراف إلى رغبة شديدة في الانتقام. يتابع تينالي راما ويكتشف أنه جاسوس بابار. يحول كراهيتها تجاه Bheru Kaka إلى سلاح ويشركها في خطته للانتقام من Aryan. يحاول أراده الانتقام من آريان ويكتشف أن لديه قلادتها المفقودة. في هذه الأثناء، تتفهم فاكانا مشاكل غوراف وتعتذر قبل أن تذهب إلى المعبد من أجل فاتشانا وزوجها، ورفاهية غوراف

يبدأ غوراف في ترويع آريان والمقربين منه في محاولة لتدمير حياته.

يبدأ غوراف في ترويع آريان والمقربين منه في محاولة منه لتدمير حياته. يبدأ بمتابعته وإجراء مكالمات هاتفية تهديدية. ثم اقتحم منزل آريان وخربه. كما يقوم بإجراء مكالمات هاتفية تهديدية لعائلة وأصدقاء آريان. أخيرًا، أرسل إلى آريان رسالة تخبره أنه سيقتله.

مع تزايد خطورة تصرفات غوراف، يجب على آريان إيجاد طريقة لإيقافه قبل فوات الأوان.

مع تزايد خطورة تصرفات غوراف، يتعين على آريان إيجاد طريقة لإيقافه قبل فوات الأوان. حاول آريان إبقاء غوراف تحت السيطرة، لكن ثبت أنه أكثر صعوبة مما كان يعتقد. غوراف خارج عن السيطرة وأفعاله تعرض الآخرين للخطر. يحتاج آريان إلى إيجاد طريقة لإيقافه قبل فوات الأوان.

القصة ترويها نيها زوجة آريان

كانت نيها هي الخيار الوحيد والأفضل لخادمة الشرف، فقد طلبت بالفعل من اثنين من أفضل صديقاتها من المدرسة أن يكونا وصيفات الشرف لها، لذلك عندما قالت لها أنجالي مرة أخرى إنها تريد أن تكون نيها زوجته لذلك عندما قالت أنجالي مرة أخرى ذلك أرادت أن تكون نيها زوجته، لم يكن ذلك مفاجأة. كان آريان قد أخبرها بالفعل أنه يحبها ويريد الزواج منها

إقرأ أيضا :

قصة هوس ذياب
فلم الهيبة كامل

.

السابق
من هو نجيب الريحاني
التالي
فيلم قصة حب هنا الزاهد واحمد حاتم ويكيبيديا