أخبار عربية

مقتل جنديين من الجيش السعودي في اشتباكات مع القوات اليمنية

قالت مصادر السبت إن سعوديين قتلا في اشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية بالقرب من الحدود السعودية مع اليمن، ولم يقدم المسؤولون السعوديون تفاصيل حول متى أو كيف قُتل الاثنان وأعلنا فقط أن جنديين قتلا في جنوب جازان.

شن الجيش السعودي هجومًا شاملاً على الجيش والحصار على اليمن مع حلفائه في 6 أبريل 2015 ، لكن لم يتحقق أي من أهدافه حتى الآن. خلال الحرب اليمنية ، قيل إن التحالف السعودي أنفق حوالي 9 مليارات دولار و 360 مليون دولار على الغارات الجوية وحدها. كما تم إصدار تقرير جديد عن الخسائر اليمنية منذ حرب 2015 ، والذي يظهر أن مئات الآلاف من الأشخاص قد قتلوا في البلاد في تلك الفترة.

تشير الأرقام الجديدة إلى أن 12000 مدني قتلوا في هجمات مباشرة و 20000 قتلوا في اليمن هذا العام ، في ثاني أكثر الأعوام دموية في الحرب اليمنية ، وفقًا لصحيفة الجارديان. بعد 2018 أصبحت.

أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن مقتل ستة مسلحين على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية في الأيام الأخيرة.

ومع ذلك ، نادراً ما يعترف المسؤولون السعوديون بخسائر جنودهم ومعداتهم العسكرية في اشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في ساحات القتال مع الجيش اليمني.

اشتباكات حدودية بين المملكة العربية السعودية واليمن تقع على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية في محافظات عسير ونجران وجازان على الحدود الشمالية لليمن.

السابق
السعودية تعاني من عجز كبير في الميزانية العامة للمملكة
التالي
النصر السعودي يبدأ أولي استعداداته وتدريباته أمام نادي الفيصلي في مباراة الأربعاء