أخبار عربية

نتائج اختبار الحمض النووي تؤكد وفاة البغدادي

ذكرت قناة فوكس نيوز يوم الأحد 27 أكتوبر 2019 ، نقلاً عن مسؤول أمريكي كبير أن اختبارات الحمض النووي أظهرت أن أبو بكر البغدادي قد قتل، في وقت سابق ، ذكرت فوكس نيوز أن الولايات المتحدة تحقق في عينات من الجثة التي يعتقد أنها تنتمي إلى أبو بكر البغدادي.

في تقرير مماثل ، نقلت سي إن إن عن مسؤول كبير في البنتاغون قوله إن وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ساعدت وزارة الدفاع في العثور على مكان زعيم داعش ، وأن البنتاغون “ينتظر نتائج اختبار الحمض النووي للتأكد من وفاة البغدادي”، أفادت مصادر أمريكية يوم الأحد 27 أكتوبر 2019 ، أن إبراهيم عوض السامرائي ، الملقب بأبي بكر البغدادي ، قتل في الهجوم الذي شنته القوات الأمريكية.

لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه من قبل أي مسؤول أمريكي حتى الآن ، لكن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كتب على صفحته على تويتر يوم الأحد: “لقد حدث شيء عظيم”، ساعد خبير مخابرات عراقي الولايات المتحدة في تحديد مكان وجود زعيم داعش ، كما قال خبير إرهابي للتلفزيون العراقي.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية الرسمية أيضًا عن مصدر أمني يؤكد مقتل إبراهيم عوض السامرائي ، المعروف باسم أبو بكر البغدادي،ووفقًا للتقرير ، هاجمت قوات الأمن البغدادي ، بالإضافة إلى حارس أمنه الشخصي غزوان الراوي.

السابق
إيران تحظر استيراد الأحجار
التالي
استمرار الضغط الأمريكي لإقناع تركيا بالانسحاب من اتفاقية شراء النظام S400